خبرات الإمارات العربية المتحدة - المصادر الاستراتيجية
خبرات الإمارات العربية المتحدة - المصادر الاستراتيجية
واجه مركز تسوق في الإمارات مشكلات في الكفاءة نتيجة لنهجه المجزأ في شراء خدمات إدارة المرافق المرنة (FM)، حيث تم تقديم كل خدمة على حدة مما أدى غالباً إلى وجود العديد من مقدمي الخدمات لمناطق مختلفة. لتبسيط العمليات وتحسين التكاليف، استعان المركز بـشركة بروكيورمنت بلاس لتوحيد وتبسيط استراتيجيته في المشتريات. من خلال الحصول الاستراتيجي على الخدمات والتفاوض للحصول على شروط أفضل مع عدد أقل من الموردين، ساعدنا المركز على تقليل التكاليف، وتحسين جودة الخدمة، وتحقيق كفاءة تشغيلية أعلى، مما أدى إلى تحقيق قيمة طويلة الأجل وتعزيز إدارة الموردين.

- الاندماج
- مراجعة قوائم الموردين وإزالة الموردين غير النشطين منها
- مراجعة العقود ودمجها
- التوفير
- نماذج تعاقدية جديدة
- شراكات الموردين
- إدارة العقود
تحقيق توفير بنسبة 11%
تأسيس شراكات طويلة الأجل
تأسيس نماذج تعاقدية رائدة
- تحقيق التوفير من خلال دمج جميع الخدمات المرنة تحت مقدم خدمة واحد.
- توقيع اتفاقيات إطار متعددة السنوات لتحسين الكفاءة والاندماج والشراكات مع الموردين.
- تقديم اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPI) لمراقبة نطاق العمل (SOW).